غرْبة ../  الرُوحْ ..!

الثلاثاء، 25 مايو 2010






نعم .. سأجلس خلف المطر
دامه يمطر عليك ..!
فلا اريد ان يمطر علي ما أمطر عليك ؛
كنت شمعة تضيء لك ليلاً
كنت بلسم لكل جراحك ..
كنت يامن كنت ../ بلّونتك التي تنفخ فيها اخطائك ، ولما انفجر
كنت الزمن القاسي بالنسبة اليك / ولم ترحمني .. بل انتقمت مني أشد ّانتقام
كنت ترعبني في كل لحظه .. ولأني أحبكَ .. كنتُ ابتسمُ في وجهكَ اطمئنانا
كنت تتمتع بألمي .. وتقول لي هذا يريحك ..! وانظر اليك
بعجبٍ ... !
وعجبٍ ....
وعجبٍ ....

من ما يؤلمني ويمتعك.... فتدور عيني وتتأمل ... أهذا هوالحب !
كنت تضحك في وجهغير وجهي ... وعندما تنظر الي .. اشعر بأني همك الذي يسكنمعك
نعم سأقف خلف المطر
دامه يمطر عليك
فلا اريد ان يمطر علي ما امطر عليك
وأي مطر سأقف خلفه ويخفيني عنك
وأي شيء تريدني غير ما انا عليه الان
وأي عمر تريد مني تجديده
وأي زاويه من زواياي خاويه .. بعد أن كنت انت في كل الزوايا
بل قل لي ..
وأي انتقام تريدني ان انتقمه منك بعد ما جربت على كل انتقاماتك
وأي قلب يعشقني بعدك بعد ما جردته من اسمه .. كـ "قلب"
نعم سأقف خلف المطر
دامه يمطر عليك
فلا اريد ان يمطر علي ما امطر عليك
واخيرا .. / قل لي .. يا ساكناً فؤادي

هل سيخفيني المطر عنك ....؟!



.

ليست هناك تعليقات: